Hacienda White, Nordkysten

rehab
generelle oplysninger
rehab19 2023سطس XNUMXSidste opdatering: 6 måneder siden

Hacienda White, Nordkysten

أجمل الشواطئ في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي هي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في مصر. توفر القرية شواطئ خلابة بالمياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء النقية. يمكن للزوار الاستمتاع بأوقات ممتعة على الشواطئ والقيام بأنشطة مثل السباحة وركوب الأمواج. إنه مكان رائع للاسترخاء والهروب من ضغوطات الحياة اليومية.

هاسيندا وايت nordkyst

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 140 طريق اسكندرية مطروح. تعتبر من أبرز المشاريع السياحية في الساحل الشمالي وتوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والوسائل لراحة السكان والزوار. تتميز القرية بتصميمها المبهج والمساحات الخضراء الواسعة التي تشمل بحيرات صناعية وحدائق جميلة.

Hacienda White North Coast priser

موقع ومعلومات عن القرية

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن بالقرب من الإسكندرية ومطروح. يسهل الوصول إلى القرية عبر طريق اسكندرية مطروح وتبعد عن مطار برج العرب حوالي 45 دقيقة بالسيارة. تضم القرية مجموعة متنوعة من الأنشطة والخدمات بما في ذلك المطاعم والكافيهات والأماكن التجارية.

خدمات ووسائل الراحة في Hacienda White North Coast

تقدم قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الخدمات ووسائل الراحة للسكان والزوار. تتضمن هذه الخدمات مسابح، صالات رياضية، منتجع صحي، ملاعب رياضية، مطاعم وكافيهات، مراكز تسوق وحدائق. يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء مريحة وأنشطة ترفيهية ممتعة داخل القرية.

نوعية الوحدات السكنية في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

تتوفر في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من وحدات المسكن التي تلبي احتياجات جميع الأفراد. تشمل هذه الوحدات شاليهات وفيلات فاخرة بتصاميم عصرية وتشطيبات عالية الجودة. يستطيع السكان الاستمتاع بالخصوصية والراحة في وحداتهم بجوار الشواطئ الرائعة.

أشهر المطاعم والمقاهي في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

تضم قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي مجموعة من أشهر المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية. يستطيع الزوار الاستمتاع بتناول وجبات لذيذة والجلوس في أجواء رائعة مع إطلالات رائعة على البحر.

أنشطة الترفيه والرياضة في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

توفر قرية هاسيندا وايت مجموعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية للزوار. يستطيع السكان ممارسة أنشطة مثل ركوب الدراجات، التنس، ركوب الأمواج، رحلات الجت سكي، وغيرها من الأنشطة المائية. كما يوجد أيضًا فعاليات وفعاليات ترفيهية منتظمة في القرية.

الأماكن السياحية في القرب من هاسيندا وايت الساحل الشمالي

تقع قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي بالقرب من بعض المواقع السياحية الشهيرة. يستطيع الزوار زيارة الساحل الشمالي ومدينة الإسكندرية والتمتع بجولات التسوق وزيارة المعالم السياحية في هذه المناطق.

نصائح لقضاء عطلة ممتعة في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

لقضاء عطلة ممتعة في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي، يُنصح بتخطيط رحلتك مسبقًا والتحقق من توافر الخدمات المطلوبة. كما يُنصح بتجهيز جميع الضروريات والمستلزمات الشخصية لضمان إقامة مريحة وممتعة.

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي - Hacienda White — 100 عقار للبيع | موقع  عقارات مصر

المعلومات العامة وسعر الوحدات في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

تختلف أسعار الوحدات في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي بناءً على الموقع، الحجم، والتصميم. يُنصح بالتواصل مع المطور العقاري للحصول على مزيد من المعلومات حول أسعار الوحدات والشروط المتعلقة بالشراء.

Kort link

Efterlad en kommentar

din e-mail-adresse vil ikke blive offentliggjort.Obligatoriske felter er angivet med *


Kommentarbetingelser:

Du kan redigere denne tekst fra "LightMag Panel" for at matche kommentarreglerne på dit websted